منتديــآت هستر يـــه بنــآت <<< تــم تغيــر آســم المنتدآ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المــنــتـدآ بــس للبــنــوتــآت مـو آي بنوتـآت بــس الهستريآت و المرجوجـآت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كذا يالهيئــهـ وصلتـ فيــكمـ الحالـ لكدا !!

كاتب الموضوعرسالة
عبووطه

عبووطه

الدولـــه : سعــوديه وافتخر ولي ماعجبوه عنده اربع جدران

كذا يالهيئــهـ وصلتـ فيــكمـ الحالـ لكدا !! Empty
مُساهمةموضوع: كذا يالهيئــهـ وصلتـ فيــكمـ الحالـ لكدا !!   كذا يالهيئــهـ وصلتـ فيــكمـ الحالـ لكدا !! Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 9:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من دون مقدماات اريد ان اشد انتباهكم بشيء وبخصووص موضوع جدا هام

سأحكي لكم ماصار معي اليوم؟ واريد ارائكم بهالموقف وماتستطيعون من تعليق لديكم

اليوم وانا ذاهبه الاسوق بالرياض دخلت محل وكان شوي وبيأذن المغرب وانا اتجول لشراء مايلزم اختي من اغراض اذن المغرب واتى راعي المحل لكي يقول لنا صلااااه نزلنا وباقي بس امرأه لم تنزل لانها تحاسب وخلص حسابها الرجال وهو يأذن انتبهوا للحين اذان وليس اقامه وكبر
نزلت المرأه والرجل اغلق المحل وفي اخر نزلة المفتاح اتت الهيئه ماذا تتوقعون ان يفعلوا هؤلاء اللذين يأمرون بالمعروف وينهوننا عن المنكر اينهم عندما اذن المؤذن واينهم عندما صللوا كيف يدورون الشوارع والصلاة تكبر وتقييييييييييييييييييييم

اكمل لكم الحديث قالوا للرجال هات الاقامه وانا انظر اليه قلت بنفسي الحين بيمسك بيده ويقوله يلا يااخوي لاتروح عليك صلاتك لاواللللللللللله ثم لاوالللللللللللللللله قام ونفخ بوجهه الارهابي الحقييييييييييييييير نعم حقير وربي حقيرررررررررررررر وقال له اركببببببببببببببببببببببببب بصوت عال والناس تنظر اليهم انا بدات دموعي تنزل والله العظيم قمت اقول شوف اللذين يأمرون المعروف وينهوننا عن المنكر ويعلموننا كمال الدين واصوله الى اين اتى بهم الحال الى النفخ اهذا ملتزم بدينه

اتعلمون ماقلت وهو ينظر نظرة حاقره

اسمعوا جملتي
((((وانا انظر لاختي ورافعة صوتي عمدااااااا ليسمع مااقول))))

جملتي

((((هذا اللذي يعلمنا اصول الدين كيذا يسوي وربي مدري وش عقابه باخرته هذا اللي يامر بالمعروف وينهى عن المنكر وملتزم وفوق هذا بنفخ الدين كيذاااااااااااا لاوالله )))))))

تدرون وش كان نفسي فيه ورب الكعبه اني االعنه لاكن لساني ماسمح لي لان رح يهز عرش الرحمن مجرد لعنه

لاكن ماذا اقوووووووووووووووووووووووووووووووول ماهذا الحدثثثثثثثثثثثثثثثثثثث

الى كل مطوع رسالتي لكم انا يادلع انثى لو انتم مثل هؤلاء اللذين رايتهم وانا اشك انكم لستم كذلك بل انتم ارفع من هذا اللذي ماعنده غير مسكة الناس ودورانه بالشاااااااااارع لاكن اامل ان لاتكونوا مثله ويكون ديننا يسر وسهوله رسالتي لكم انكم ارهااااااااااااابييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييين غيره ماعنديي

اتدرون ماذا افكر؟؟؟؟ في حال المسكين اللذي اخذوه ماذا يقول والله ثم والله في نفسسسسسه يقول الله يأخذهم والله اعلم ويعلم مافي صدور المسلمين

اخواتي في الله نقلت هذا الحدث وانا دموعي تنزل على خدي ممن هذا اللذي رايته

انتظر ارائكم اخواتي المسلمات

عبووطه

كذا يالهيئــهـ وصلتـ فيــكمـ الحالـ لكدا !!
صفحة 1 من اصل 1